من نحن

من نحن

يمثل قطاع الصناعات الغذائية للاقتصاد الفلسطيني جزءاً هاماً من حيث مساهمته الكبيرة بدعم الاقتصاد الوطني حيث يوفر فرص عمل ويقوم ايضاً بتحسين مستوى المعيشة بشكل عام.
يوفر هذا القطاع الاحتياجات والمواد الاساسية للمستهلك المحلي وتقلل عليه من العبء المالي بكون منتجاته اكثر اقتصادية مقارنة بمثيلتها المستوردة من مصادر اخرى.
اما من ناحية قطاع الالبان بشكل خاص وقطاع الصناعات الغذائية الاخرى بشكل عام تمثل شركة الجبريني جزءاً هاماً وتمثل مرتبة متقدمة حيث تعتبر من أوائل الشركات الرائدة الفلسطينية.

الشركة في سطور ...
يعمل مؤسسوا واصحاب الشركة في هذا القطاع منذ فترة طويلة تزيد عن 50 عاماً حيث تم في أواخر الثمانينات تطوير صناعة الالبان واخراجها من شكلها التقليدي الى المستوى الصناعي المتقدم لكي تلبي
حاجة السوق وكي تستطيع منافسة البضائع الاخرى غير الوطنية حيث قامت الشركة بإضافة خط انتاج حليب طويل الأمد "حليب بلادي".
كذلك تسعى الشركة تدريجياً دخول قطاعات اخرى من الصناعات الغذائية لتفي متطلبات السوق المحلية.يعمل الآن في شركة الجبريني اكثر من مئتي عامل وموظف ، يعملون على ادارة وتطوير هذه المؤسسةالاقتصادية الوطنية.

شهادتنا...
وقد حصلت الشركة على شهادة الاشراف الصادرة من مؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينية " PSM " وعلى شهادة الجودة الفلسطينية " PS" التي تعنى بتطوير برامج الجودة الشاملة.


رؤيتنا ...
نسعى لأن نكون شركة عالمية رائدة في تصنيع وتسويق منتجات الألبان والمواد الغذائية.


رسالتنا ...
تقديم منتجات غذائية وخدمات مميزة لعملائنا ، وتحقيق تطلعات موظفينا من خلال الاستثمار الأمثل لمواردنا البشرية والطبيعية المتاحة ، مع استخدام التقنية المتقدمة ، والمحافظة على البيئة
والسلامة.