زيارة مؤسسة المواصفات والمقاييس

نظمت مؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينية ضمن برنامجها الخاص بمؤسسات القطاع الخاص زيارة تفقدية لشركة الجبريني لمنتجات الألبان والمواد الغذائية , حيث ترأس الزيارة م.حيدر حجة مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينية وطاقم المؤسسة في محافظة الخليل, وكان في استقبال الزائرين مدير عام شركة الجبريني لمنتجات الألبان د.جهاد الجبريني وطاقم دائرة الجودة والنوعية في الشركة ,حيث تفقد الزائرين مرافق عدة من الشركة منها المختبرات وصالات الإنتاج ,من جانبه أبدى الفريق الزائر إعجابه الشديد بخطة التطوير والعمل التي تنفذها شركة الجبريني في جميع مرافقها وصعود نجم الإنتاج المحلي وقدرته على المنافسة في الأسواق المحلية والعالمية بإمكانياته المتطورة والحديثة. 
من ناحيته أثنا مدير عام شركة الجبريني د.جهاد الجبريني على هذه الزيارة ودعا إلى تكثيف جهود العمل الحكومي والخاص في خدمة الوطن والمواطن والارتقاء بالصناعات الفلسطينية وخاصة الصناعات الغذائية إلى القمة. 
من جانبه شكر م. حيدر حجة شركة الجبريني على حسن الضيافة والاستقبال وأثنا على جهودهم البناءة في تطوير الصناعة الفلسطينية ودعمهم للاقتصاد الوطني وفتح أفق المستقبل أمام هذه الصناعة .